أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

يبث على قناة الغد المشرق الفضائية.. برنامج اعرف بلدك مع لارا الظراسي يعيد للأذهان تاريخ وعادات وعراقة اليمن

يبث على قناة الغد المشرق الفضائية.. برنامج اعرف بلدك مع لارا الظراسي يعيد للأذهان تاريخ وعادات وعراقة اليمن


اخبار الساعة - ابوظبي - خاص             التاريخ : 13-06-2016

يواصل برنامج (اعرف بلدك) الذي تعده وتقدمه الإعلامية اليمنية المخضرمة والشاعرة والاديبة شخصية العام الثقافي لارا الظراسي ، تألقه الذي يعيد للأذهان عبق عادات وتاريخ اليمن من خلال الحلقات التي تنشر عن كل مدينة في اليمن ويتناول في كل حلقة منه عادات وتقاليد منطقة يمنية .

 ففي حلقة مدينة عدن التي قدمتها لارا بلباس الشيذر العدني ، لاقت قبولا واسعا ، فيما الحلقة القادمة التي ستذاع مساء الاربعاء القادم ستكون عن حضرموت ثم تليها حلقة عن صنعاء بلباس صنعاني .

ولاقت صفحة الاعلامية اليمنية ومقدمة برنامج (اعرف بلدك مع لارا الظراسي) على قناة الغد المشرق ، تفاعلا واسعا ، حيث وصلت الى ما يقارب 5 ألف اعجاب ، وشهدت تفاعلا من متصفحي وزوار الصفحة ، ما بين إشادات واعجاب بالبرنامج وما يقدمه من لمحة تاريخية عن كل مدينة في اليمن.

 الجدير بالذكر ان الاعلامية لارا الظراسي حصلت على لقب شخصية العام الثقافي وتم تكريمها من سمو الاميرة بسمة بنت الملك سعود بن عبد العزيز وسفارة المملكة بالإمارات وايضا السفارة اليمنية بالإمارات ومن وزارة الاعلام اليمنية .

كما تلقت سيلا من التهاني من دولة رئيس الوزراء احمد بن دغر وكذلك من الرئيسين السابقين علي ناصر محمد وعلي سالم البيض ومن وزير الاعلام اليمني ومن سمو الشيخة مريم الصباح ومن سفارة الكويت بالإمارات ومن عضو محلس الرئاسة سابقا الاستاذ سالم صالح محمد ومن عدد من السفراء وشخصيات اعلامية وكتاب وعدد من الصحف والمواقع الاخبارية في اليمن والدول العربية .

تابعنا على صفحتنا بفيسبوك من هـــنـــا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام





آخر الاخبار في (فنون وثقافة)

هكذا وصف آل خليفة « بغداد» وتغنى بها
شاروخان يرفع "رامز تحت الأرض" للمرتبة الأولى عالميا
من هو " أبو حنظلة ".. ملك الشيلات في اليمن والمغتربين في دول الخليج؟!
الصورة الأولى لسعد لمجرد خارج السجن؟! اليكم التفاصيل
عاجل : الموت يفجع الفنانة بلقيس وبيان نعي صادر عنها (صور)
وفاة الفنانة غادة ابراهيم على الهواء مباشرة فى برنامج مشهور...شاهد الفيديو
أكثر من 60 دولة في العالم تتابعه وأكثر من 200 مليون مشاهدة على أحد المواقع "أرطغرل" السحر الجديد الذي سلب اليمنيين والعرب!

عدد القراءات : 27653


تطبيق اخبار الساعة
  مجانا على جوجل بلاي
-->

Total time: 0.1093