أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

رجل أعمال تركي يفاجئ زوجته بـ"حيلة مدهشة" كي يتزوج بأخرى

رجل أعمال تركي يفاجئ زوجته بـ"حيلة مدهشة" كي يتزوج بأخرى


اخبار الساعة             التاريخ : 21-04-2018
أقدم رجل أعمال على خدعة غريبة لإقناع زوجته بالطلاق كي يتزوج من أخرى؛ حيث ادعى أنه ينتمي لتنظيم تطارده السلطات التركية، وأنه معرَّض للاعتقال في أي وقت.
 
ولجأ خيري أوغور، رئيس الاتحاد المتوسطي لمصدري الألبسة الجاهزة، إلى إخبار زوجته "هيبشن" أنه عضو في حركة "فتح الله جولن" الإسلامية المعارضة التي تتهمها أنقرة بالتخطيط لانقلاب 2016، لكي يحصل على الطلاق منها.
 
وأكد أوغور لزوجته أنه إذا تم اعتقاله بتهمة الإرهاب، فإنَّ العائلة ستفقد كل ممتلكاتها، في محاولة منه لإقناعها بضرورة الطلاق، مع العلم أنَّ ثروتهما بلغت خلال 29 عامًا من الزواج، حوالي 200 مليون ليرة تركية (49 مليون دولار).
 
وعقب موافقة الزوجة على ضرورة الطلاق أقنعها أوغور بالانتقال مع طفليه إلى أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، لحمايتهم من "الملاحقة"، إلا أنّه عقب سفرهم، تزوج من امرأة أخرى في تركيا.
 
وكشفت صحيفة " HaberTürk" أنَّ الزوجة السابقة تقدمت بدعوى قضائية ضد الزوج متهمة إياه بالتزوير وسوء استغلال الثقة والحصول على الطلاق عن طريق الخداع، مشيرة إلا أنه مُجْبَر على المثول أمام المحكمة.
تابعنا على صفحتنا بفيسبوك من هـــنـــا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام





آخر الاخبار في (كتابات ومنوعات)

مسدس "جلوك - 26"... أكثر المسدسات فتكا في العالم (فيديو)
هل سيأتي رمضان القادم ونحن هنا أو هناك؟!
حلول سريعة لحرقان المعدة خلال الصوم
تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة
مسارات تهويد القدس وفلسطين بتوجيه أمريكي
شاهد.. طيارين سعوديين يفطران في الأجواء وبعد دقائق كنت المفاجئة..! (فيديو)
تعرف بالصور على أغرب طائرة ركاب داخل الغابة يسكنها مهندس طيران!



تطبيق اخبار الساعة
  مجانا على جوجل بلاي

Total time: 0.0546