أخبار الساعة » السياسية » عربية



مغرد سعودي يكشف مفاجأة بشأن هوية حساب طيار ركن

مغرد سعودي يكشف مفاجأة بشأن هوية حساب طيار ركن


اخبار الساعة             التاريخ : 28-06-2020
كشف المغرد السعودي ”نايفكو“، مفاجأة بشأن حساب بتويتر باسم مستعار ”طيار ركن“، مؤكدًا أنه حساب قطري متخف لتضليل عشرات آلاف المتابعين في موقع التدوين المختصر. وبرز خلال اليومين الماضيين هاشتاق تحت عنوان #حكايه_طيار_ركن من بين أكثر المواضيع تفاعلًا على موقع تويتر.
 
فشل في إثبات أنه سعودي
وتفاعل الآلاف مع الهاشتاق الذي أظهر أن حساب ”طيار ركن“ فشل في إثبات أنه سعودي رغم تهديده بتقديم بلاغ ضد المغرد “نايفكو” وعمل بدلًا من ذلك على نشر مقاطع مصورة زادت الشكوك، فيما أكد عدد من المعلقين أن لهجته غير سعودية. وعلق “نايفكو” على مقطع غرد به حساب “طيار ركن“: ”راضي عن نفسك الآن، بعد تدمير مشروع 7 سنوات من خداع الناس والفتن في يومين؟“.
 
يهاجم أشقاءنا في الإمارات
وأضاف مغرد باسم عبدالله الحريجي: ”#حكايه_طيار_ركن كان يهاجم أشقاءنا في الإمارات بشراسة لكي يتمكن من زرع الفتنة بين البلدين ولكن اكتشف “نايفكو” حقيقته ومخططاته البائسة واتضح أنه من بلاد ماوراء الشبك خبتم وخاب مسعاكم”.
 
صورة فوتوشوب
وكتب الإعلامي عضوان الأحمري: ”حساب ”تركي الشلهوب“ يُدار من الخارج، ولولا فضحه مبكراً بسبب صورة فوتوشوب معدلة لمصور سعودي… لصدق الكثيرون أنه حساب حقيقي ومقيم في السعودية. “نايفكو” قام بجهد مشكور لكشف وإسقاط مجموعة ”نيزك“، والآن هذا الحساب وغيره.“.

تطبيق اخبار الساعة
  مجانا على جوجل بلاي
-->

Total time: 0.0956